
GGG
منضمة جديدة
طلعت من الجلسة بشعور ثقه و امل الحمدلله ، عجبني انها كانت عملية ومركزه على الواقع والحقائق أكثر من الافتراضات و الكلام المبتذل و ساعدتني اشوف الصورة بشكل أوضح ونورتني على أشياء كثيرة كنت قد تغلبت عليها فعلًا وما كنت أعطيها حقها من التقدير. + عجبني أنها ماعطتني جدول متابعة للمشاعر فقط لا حطت لي خطة علاجية واضحه وشرحت لي كيف بنعمل على المشكله خطوه بخطوه من متابعة الأفكار والأعراض إلى بناء سلم التعرض والتعامل مع سلوكيات. الله ينفع فيها وبعلمها
5
